قال إن الفيفا ستقضي على اللاعبين

None

أعلن المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد لكرة القدم كارلو أنشيلوتي، أن ناديه، بطل أوروبا، لن يشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بين جوان وجويلية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية "ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية، مباراة ريال مدريد الواحدة تساوى 20 مليون يورو، والاتحاد الدولي (فيفا) يريد أن يمنحنا هذا المبلغ مقابل الكأس بأكملها"، مضيفا: "أعتقد أن الأندية الأخرى سترفض دعوة الفيفا للمشاركة في تلك البطولة".

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت في وقت سابق أن نادي ريال مدريد الإسباني يعترض على موعد إقامة كأس العالم للأندية 2025، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة 2025.

وقالت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، نقلا عن مصادر داخل نادي ريال مدريد أن "الموسم المقبل سيبدأ في أوت وينتهي في جويلية، هذا جنون، سوف يقضون على اللاعبين، إذا وصل ريال مدريد إلى النهائي، فسينتهي الموسم في 13 جويلية 2025، وقد يصل عدد مباريات الفريق إلى 72 مباراة.

وتقام كأس العالم للأندية 2025 بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات، بحيث سيتم تقسيم الفرق الـ 32 المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور ثمن النهائي لـ 16 ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

ويشارك النادي الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي في بطولة كأس العالم للأندية 2025، من القارة الأفريقية.

بقلم فريق التحرير

118


0 تعليق

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليق