لأسباب وصفتها بالتنظيمية

None

طلبت إدارة مولودية وهران تغيير مكان مباراة فريقها أمام المستضيف النادي الرياضي القسنطيني، المقررة غدا الجمعة على الساعة 16:45 بملعب "حمام عمار" بخنشلة في إطار الجولة الـ 28 من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم "لأسباب تنظيمية" حسب ما ورد اليوم الخميس في بيان لنادي عاصمة الغرب الجزائري.

وكان من المقرر أن تقام هذه المباراة بقسنطينة، قبل أن يتم نقلها إلى خنشلة على خلفية العقوبة التي سلطت مؤخرا على الفريق المحلي، المجبر على لعب مبارياته الستة المقبلة داخل الديار بدون جمهور، من بينها 3 خارج ولاية قسنطينة، بسبب الأحداث التي تخللت لقاءه السابق ضد الضيف اتحاد الجزائر (1-1)، الأحد الماضي، في إطار تسوية رزنامة البطولة.

وأكدت إدارة المولودية في بيان إعلامي أنها تلقت "بأسف شديد" خبر برمجة المباراة المعنية في آخر لحظة بملعب مدينة خنشلة، مضيفة أنه ''وبعد دراسة شاملة لجميع الظروف والمعطيات المحيطة بالمباراة، نعلن عن رفضنا التام للعب المباراة في مدينة خنشلة لعدة أسباب".

وذكر نفس المصدر بعضا من هذه الأسباب متمثلة في "صعوبة الحجز لإقامة بعثتها، وبعد المسافة بين خنشلة وقسنطينة، ما يتسبب في تضييع سفرية العودة إلى الديار من أجل التحضير للمباراة الحاسمة المقبلة بعد ثلاثة أيام".

بقلم فريق التحرير

203


0 تعليق

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليق