ابتداء من اليوم الخميس

None

أعلنت مصالح ولاية الجزائر، اليوم الخميس في بيان لها، أنه سيتم تحويل حركة المرور على مستوى جسر بابا علي في كل اتجاه بشكل "ليلي ومؤقت"، ابتداء من منتصف ليلة اليوم.

وتعلم مصالح ولاية الجزائر في بيانها مستعملي الطريق الوطني رقم واحد، أنه "سيتم تحويل حركة المرور مؤقتا في كل اتجاه على مستوى جسر بابا علي، ليلا فقط، وذلك ابتداء من الخميس 11 جويلية (على الساعة 0:00)، إلى غاية يوم الاثنين 15 جويلية 2024 (5:00 صباحا)، بغرض وضع مساند الجسر على مستوى الطريق الوطني -01- الرابط ما بين بابا علي والسحاولة".

ووفقا لذات المصدر، فإن "مواقيت الأشغال على مستوى المحور المشار إليه، ستكون بالنسبة لليلتي الجمعة والسبت من الساعة 0:00 ليلا حتى الساعة 6:00 صباحا، وبالنسبة لليلتي الأحد والاثنين ستكون من الساعة 0:00 ليلا إلى غاية الساعة 5:00 صباحا".

وفيما تعلق بحركة المرور، كما أشار إليه البيان، "ستحول في كل اتجاه، على المحاور المجاورة للجسر ببابا علي، وتخص محور البليدة نحو الجزائر (المرحلة الأولى للأشغال)، إذ تحول حركة المرور على اليمين قبل جسر بابا علي على الطريق الموازية، ثم مفترق الطرق بابا علي، ثم الجزائر المؤدي إلى جميع الاتجاهات".

وبالنسبة لمحور الجزائر نحو البليدة (المرحلة الثانية من الأشغال)، "تحول حركة المرور على اليسار قبل جسر بابا علي، ثم مفترق الطرق بابا علي، ثم يمينا لمفترق الطرق السحاولة، ثم البليدة بالنسبة للمتوجهين اتجاه البليدة، وجميع الاتجاهات الأخرى".

ودعت مصالح ولاية الجزائر في بيانها "مستعملي الطريق إلى استعمال محاور الطرق الأخرى، مع احترام إشارات المرور الدالة وإشارات المنع".

بقلم فريق التحرير

255


0 تعليق

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليق