خلال عمليات متفرقة نفذتها مؤخرا

None

أوقفت مصالح أمن البليدة خلال عمليات متفرقة نفذتها مؤخرا، 44 شخصا كانوا محل أوامر قضائية، حسب ما ورد اليوم الإثنين في بيان لذات الهيئة الأمنية.

وأوضحت خلية الاتصال والعلاقات العامة التابعة لذات الجهاز، أن توقيف الأشخاص محل الأوامر القضائية جاء ضمن العمل الميداني الهادف لمحاربة الجريمة الحضرية عبر إقليم الاختصاص والذي سخرت له مصالح أمن ولاية البليدة كافة الإمكانيات المادية والبشرية مع التركيز على النقاط السوداء وتدعيم حواجز مراقبة المركبات.

وبالإضافة إلى توقيف الأشخاص محل أوامر قضائية، حجز أعوان الأمن 30 ألف و406 وحدة من المفرقعات من مختلف الأحجام والأنواع كانت موجهة للبيع تحسبا للمولد النبوي، و22.45 غرام من الكيف المعالج و48 قرصا من المؤثرات العقلية و5 أسلحة بيضاء محظورة.

من جهة أخرى، مكن التنسيق بين وحدات أمن دائرة أولاد يعيش وكتيبة الدرك الوطني لأولاد يعيش، من توقيف شخصين مسبوقين قضائيا مشتبه فيهما، مع حجز أسلحة بيضاء في قضية إنشاء عصابة أحياء ومحاولة زرع الرعب في الأوساط السكنية بحي 520 مسكن بأولاد يعيش.

وأضاف المصدر أن المسبوقين قضائيا كانا محل تبليغ من قبل أحد المواطنين عبر صفحة الفايسبوك "شرطة البليدة"، ولقد قدما أمام الجهات القضائية المختصة بعد إنجاز ملفات جزائية في حقهما.

بقلم فريق التحرير

9


0 تعليق

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليق