استعدادا لدورات فيفا 2024

None

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم سهرة أمس أول حصة تدريبية له تحت قيادة الناخب الوطني الجديد البوسني فلاديمير بيتكوفيتش تحسبا للدورة الدولية الودية "سيري فيفا 2024" المقررة في الجزائر وعنابة بين 22 و26 مارس.

وأوضح بيان الفاف: "بعد ساعات قليلة فقط من التحاقهم بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، باشرت العناصر الوطنية تحضيراتها بإجراء الحصة التدريبية في إطار التربص الاعدادي تحسبا للدورة الدولية الودية".

وأضاف بيان الفاف: "بأن الحصة الأولى تحت قيادة الناخب الجديد كانت غنية بالدروس، وكانت أيضا فرصة للتقني البوسني من أجل التعرف على اللاعبين"، كما أن "الحصة  التدريبية الأولى لمحاربي الصحراء، كانت خفيفة ومتنوعة. وسط أجواء مميزة بين رفقاء الدولي رامي بن سبعيني الذين كانوا سعداء جدا بارتداء قميص الخضر من جديد".

وخلال هذه الحصة الاولى قام الطاقم الفني للمنتخب الوطني بتقسيم التشكيلة إلى مجموعتين، حيث خاضت المجموعة الاولى تدريباتها على أرضية الميدان، بينما تدربت المجموعة الثانية داخل القاعة.

وسيواصل المنتخب الوطني تحضيراته من خلال إجراء حصة تدريبية أخرى سهرة اليوم الثلاثاء، تحسبا للمواجهتين المقبلتين امام كل من بوليفيا هذا الجمعة (22 مارس الجاري)، قبل ملاقاة جنوب إفريقيا الثلاثاء يوم 26 مارس من الشهر ذاته، بداية من الساعة 22:00 بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر العاصمة).

 

بقلم فريق التحرير

51


0 تعليق

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليق