بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى

None

تعقد الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم جمعيتها العامة العادية يوم الأربعاء 17 أفريل الحالي بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى على الساعة 10:00 حسب بيان للهيئة الكروية.

وأوردت الرابطة أن نقطة وحيدة سيتضمنها جدول أعمال هذه الجمعية، المقررة ابتداء من الساعة 10:00 صباحا وهي: "مناقشة الحصيلتين المالية والأدبية لسنة 2023 من أجل المصادقة عليهما".

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد أعلنت في بيان نشرته في 27 فيفري المنصرم، عن تحديد تاريخ 17 أفريل لانعقاد الجمعية الانتخابية للرابطة الوطنية لكرة القدم، التي بطبيعة الحال تؤجل إلى موعد لاحق، بسبب تخصيص هذا التاريخ لعقد الجمعية العادية.

وخلال اجتماع المكتب الفدرالي الاخير للاتحادية في فيفري الماضي، أوصى الأعضاء بضرورة تغيير الهيئات الكروية المسيرة  للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم وكذا الرابطة الوطنية للهواة، قبل نهاية شهر ماي المقبل.

وفي أكتوبر 2023، جمدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، نشاط الرابطة الوطنية لكرة القدم، هواة برئاسة عبد الكريم مدوار "لخرقها القوانين المعمول بها "ومنح تسيير الرابطة الاولى المحترفة منذ ذلك الوقت الى الهيأة الفدرالية.

ونصبت لذلك الغرض لجنة يسيرها محمد امين مسلوق، عضو فدرالي ونائب رئيس الاتحادية من أجل تسيير هذا الانتقال.

كما عينت الاتحادية شهرا بعد ذلك، لجنة مؤقتة يشرف عليها العضو الفدرالي أحمد خرشي لتسيير الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة، عقب تقديم الرئيس علي مالك استقالته من منصبه بعد قرار المكتب الفدرالي بتنحية الهيئة المسيرة للرابطة.

 

بقلم فريق التحرير

122


0 تعليق

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليق