اكتفى بلقاء المحامين والجديد حول القضية بعد أسبوعين إلى 3 أسابيع

None

نفت مصادر داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم للحياة، خبرا تداولته وسائل إعلام وطنية حول لقاء مزعوم بين رئيس الاتحادية وليد صادي ورئيسة المحكمة الرياضية الدولية "التاس".

وعكس ما أشاعته وسائل الإعلام فإن صادي الذي عاد أمس إلى أرض الوطن بعدما كان متواجدا بسويسرا رفقة الأمين العام للفاف نذير بوزناد لم يلتقي أبدا برئيسة التاس حسب ذات المصادر التي أكدت أن اللقاءات التي عقدها صادي بلوزان كانت جميعها مع المحامين

وأضافت المصادر ذاتها أن رئيس الفاف تحدث مع المحامين الذي تكفلوا بإيداع ملفين على مستوى التاس، يتعلقان بمباراة الإياب لحساب نصف نهائي كأس الكاف التي لم تلعب بسبب امتناع الفريق المغربي عن الدخول إلى أرضية ملعب 5 جويلية.

وأكد المحامون أن القضيتين رفعتا ضد الكفندرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف" فقط وليس ضد أي طرف آخر، حسب المصادر التي أضافت أن الجديد حول القضيتين سيكشف بعد أسبوعين إلى 3 أسابيع على أكثر تقدير.

وتتعلق الشكوى التي أودعتها الفاف بتجاوزات الكاف التي وافقت على استعمال قمصان رياضية تتضمن شعارات سياسية لا علاقة لها بالرياضية بالرغم من مخالفتها لقوانين الفيفا، وكذا رفضها لطعن الاتحادية الذي رفض قرارها.

وبخصوص قضية اتحاد العاصمة ضد الكاف فتتعلق بقرار القرار الذي اتخذته هذه الهيئة الكروية الإفريقية باعتبارها للفريق الجزائري منهزما على البساط بنتيجة 3-0 أمام ضيفه ومنافسه نادي نهضة بركان المغربي الذي لم يدخل حتى لأرضية الملعب وهو الأمر الذي لم يستوعبه حتى الخبراء في مجال الرياضة.

بقلم فريق التحرير

46


0 تعليق

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليق