بعدما أصيب في الرجل اليمنى

سيعود المدافع الدولي الجزائري لنادي بوروسيا دورتموند رامي بن سبعيني، للميادين بعد 3 أشهر، بعدما أصيب على مستوى الغضروف المفصلي للرجل اليمنى، حسبما أكده المدرب المساعد للمنتخب الوطني لكرة القدم, نبيل نغيز.

وأوضح نغيز خلال الحصة الرياضية للتلفزيون الوطني مساء يوم السبت قائلا: "نتأسف كلنا لهذه الإصابة، لكنها مشيئة الأقدار، لا يتعلق الأمر بإصابة خطيرة، بل قطع جزئي للغضروف المفصلي، وسيكون جاهزا بعد ثلاثة أشهر، المهم أن يعالج جيدا و يعود بسرعة للمنافسة، لأننا بحاجة لخدماته تحسبا للاستحقاقات القادمة".

وكان المدافع المتعدد المهام "للخضر" قد تعرض لإصابة خلال المباراة الودية، الجزائر - بوليفيا (3-2) التي جرت يوم الجمعة الماضية بملعب نيلسون مانديلا (براقي) خلال دورة فيفا - سيري 2024 التي جرت من 18 إلى 26 مارس بالجزائر.

وبعد 48 ساعة على إصابته، تم تسريح بن سبعيني من التربص من طرف الطاقم الفني الوطني الذي يشرف عليه الناخب الوطني الجديد، البوسني فلاديمير بتكوفيتش من أجل مواصلة العلاج على مستوى ناديه الألماني.

وسيكون بن سبعيني الذي تخرج من نادي بارادو غائبا في اللقاءين المقبلين للفريق الوطني في شهر يونيو المقبل أمام غينيا بالجزائر وأوغندا خارج الوطن، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات مونديال-2026.

وكان بن سبعيني (28 سنة) قد التحق في الصيف الماضي بنادي دورتموند لعقد يمتد لأربع سنوات، قادما إليه من النادي الأماني الآخر بوروسيا موشنغلادباخ الذي التحق به خلال سنة 2019 قادما إليه من نادي ستاد ران (الدرجة الفرنسية الأولى).

 

بقلم فريق التحرير

113


0 تعليق

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليق